عضلات البطن في كمال الأجسام

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280





  إذا كنت تنظر إلى التدريبات في الموقع, أنت تعرف الآن التدريبات الرئيسية لتدريب عضلات البطن جيدا من كل الزوايا.
فالآن تطرح مسألة ما عليك القيام به كبرنامج! ولكن بالضبط ما الذي تريده؟ بطن أكثر حزما مع مربعات الشكلاته؟

  هذا هو حلم معظم الأشخاص الذين يتدربون ولكن قلة منهم ينجح.
أولا، لا حاجة إلى عمل الآلاف من التكرارت لتمارين البطن كل يوم. بعد كل شيء عضلات البطن هي عضلة مثل أي عضلة أخرى، فمن الضروري إستخدام مبادئ تدريب نفس العضلات الأخرى في ما يخص التدريب ومعدل الإسترجاع. لا حاجة للقيام بالكثير جداً!

  ومع ذلك، فهي عضلات ذات تحمل كبيرتتألف من ألياف بطيئة أكثر من الألياف السريعة، والذي هو السبب في أننا نستخدم مجموعات أطول في عمل هذه العضلات (20 تكرار أو أكثر)، مثلها مثل عضلات الساعد و الساق.
هناك حالتين
• إذا كان هدفك هو تعزيز الحجم الخاصة بك لإعادة تشكيل لياقتك، أي أن يكون لديك عضلات بطن قوية و بطن نحيف، وليس الحجم العضلات، يجب عليك عمل التمرينات بمجموعات طويلة دون إضافة الأثقال، أي وزن الجسم فقط.
• و إذا، كنت تريد تعزيز وزيادة الحجم العضلي لعضلات البطن، يجب عليك أن تمارس التمارين مع زيادة الأثقال في كل مرة.

هذا هو إلا نصف الحل كي نحصل على عضلات البطن المرئية، بالزيادة على التمارين، يجب التخلص من طبقة الدهون التي تخفي عضلات البطن.

كيفية التخلص من طبقة الدهون و التخسيس؟

  إذا كنت في حاجة للتخلص من طبقة الدهون التي تغطي عضلات البطن، سوف يكون عليك قبل كل شيء مراقبة النظام الغدائي. والهدف هو تحقيق نسبة منخفضة من الدهون في الجسم  كي تسمح لعضلات البطن أن تكون مرئية. للمعلومة، يجب أن يكون هذا المعدل أقل من 10٪ للرجل و أقل من 15٪ للنساء

  وهذا يتطلب تغذية مناسبة لأنه قد يكون لديك أفضل عضلات بطن في العالم، إذا كانت تغطيها طبقة من الدهون، سوف لن تكون مرئية.
راجع قسم النظام الغذائي للموقع مخصص لخسارة الدهون، التخسيس، الحمية والتجفيف. سوف تجد جميع المعلومات للوصول إلى هدفك والحصول على جسم عضلي و مرسوم جيداً.

تدريب عضلات البطن دون الإصابة بالأذى!

  من لم يشعر بألم في ظهره بعد حصة جيدة من تمرينات عضلات البطن ؟؟
في الواقع، ليس لأنك تشعر بعضلات البطن أثناء أداء التمرين فهذا يعني أنك تدربها بالشكل الصحيح. السعة اللازمة لعمل عضلات البطن هي في الواقع صغيرة جداً، وذلك لأنها تستخدم أساسا لتحقيق الإستقرار في الجذع فقط.

  بعض التمارين تتطلب مجموعة أكبر من العمل و تشمل عضلات أخرى، بما في ذلك العضلة القطنية والفخذية المستقيمة.

ما الذي لا يجب فعله؟
  تجنب وضع يديك خلف الرأس. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في العنق.
أسهل طريقة هي وضع اليدين على الصدر.
  لايجب تقييد القدمين أثناء تمارين البطن مثل تمرين كرانش.

كيف نزيد في عرض حزام البطن للأشخاص النحيفين؟

  هذا القسم ليس لأولئك الذين لديهم خصر واسع، لأنهم يجب أن لا يعملوا بأوزان ثقيلة إذا كانوا لا يريدون زيادة عرض الخصر بزيادة عرض و حجم عضلات البطن. بل لأولئك الذين هم نحيفين جداً على مستوى الخصر و يريدون زيادة عرضهم لأسباب جمالية. تذكر أيضا أن خصر قوي و معزز ومغلفة بعضلات بطن قوية يمكن أن يقلل من خطر الإصابة.

  لزيادة حجم عضلات البطن، يمكنك زيادة عدد التمارين و التكرارات، أي حجم حصة التدريب، واستخدم أوزان إضافية لتطوير هذه العضلات.

  تمارين كمال الأجسام مثل القرفصاء و الرفع من الأرض يساعدان أيضاً على زيادة حجم الخصر، لأن الأوزان المتحركة تتطلب عمل قوي من أسفل الظهر و عضلات البطن.
و أيضا لا ننسى تغدية كافية.
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 commentaires:

نافذة على الانترنيت

مشاهدة افلام اون لاين