تدريبات البايسبس في بناء الأجسام

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280







  من لم يعرض منا البايسبس ولو لمرة واحدة أمام المرآة أو قاس طول محيط يده ؟ البايسبس له أهمية عند الرجال ، هناك من يعتبره دلالة على القوة و الرجولية.

  ولهذا فهو طبيعي أن نجد كل المبتدئين يضعون "بايسبس كبير" في أول قائمة أهدافهم: "أريد أن أحصل على بايسبس أكبر في وقت قليل" "أريد أن أعمل البايسبس وعضلات الصدر فقط" فهذه جمل كثير ما نتقاطع
معها في جميع المنتديات.

  ومع هذا ، ليس ضرورياً أن ندرب البايسبس تحديداً لأن هذا الأخير يتم عمله بطريقة غير مباشرة مع عدة تمارين مخصصة للظهر مثل تمارين السحب والجر. إذن نحن ننصحكم بعمل حصة تدريبية واحدة لعضلات البايسبس في الأسبوع .

  الهدف هو الحفاض على التوازن لأنه من المضحك أن نحصل على ذراعين عملاقين وباقي الجسم لا يتبعهوما. تدريب البايسبس بإفراط ليس صحيحاً، في بعض الأحيان هذا يؤثر على نمو هذه العضلات.

  لإحداث تغيير في الحصص التدريبية واجتناب الروتينية المؤدية إلى الركود:

• التنويع في التمارين بانتظام وكذا أنواع وأشكال وطرق التدريب لكي لاتتناسب العضلات مع نفس نوع العمل دائماً.

• إبحث عن التمارين التي تناسبك ولا تنقل برنامج جارك أو برنامج آخر إصدار من مجلات "بناء الأجسام" ، لأن ما يتناسب لأحد ربما لا يتناسب معك. يجب أن تعرف أن البرامج المخصصة للمحترفين لا تتطابق مع المبتدئين لهذا لاتحاول تقليد برامج المحترفين.

• يوجد العديد من التمارين المختلفة لعمل البايسبس، مثل تمرين ثني الساعد بالدمبل أو ثني الساعد التركيزي وتمارين أخرى، لكن يبقى تمرين ثني الساعد بالعارضة الحركة القاعدية لتطوير عضلات البايسبس.

• لا تنسى أن البايسبس  عضلة صغيرة و 3 إلى 4 سلاسل عمل لكل تمرين كافية لتدريب هذه العضلات.

إذا في الأصل كانت لذيك ذراعين نحيفتين و عظام نحيفة، لن تحصل أبداً على ذراع مثل ذراع "آرنولد"، "حقق أعلى ماتستطيع  من خلال رياضة بناء الأجسام" هذا هو الذي يجب أن يكون هدفك.
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 commentaires:

نافذة على الانترنيت

مشاهدة افلام اون لاين