موضوع للي عنده مشكلة في صغر حجم الباي سبس

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280









لتمرين الاول : فأن استطالة العضلات تؤدى الى زيادة نموها ، ومن ثم زيادة طولها ، ولان تمرين مرجحة الواعظ يقوى اعلى الذراع ، فانه يسهل ويزيد من استطالة العضلة فى اسفل الحركة
.
طريقة أداء التمرين : من وضع الجلوس على بنش الواعظ ،وحيث يكون اسفل ذراعيك مثبتين تماما على اعلى السنادة ، اقبض على البار EZ او بار مستو ، بحيث تكون القبضة على مستوى اتساع الكتفين ، ولكى يكون التمرين اكثر فاعلية ، احرص على شد عضلات البايسبس سواء فى وضع الاستطالة التامة ( فى اسفل الحركة ) او اثناء القيام برفع البار الى الامام من مستوى كتفيك . وفى اعلى الحركة ، توقف قبل ان تصبح الساعدان فى وضع متعامد على الارض وذلك للحفاظ على استمرار الشد فى العضلات ، ثم عد الى موضع الاستطالة الكاملة ( وذلك قبل ان تهبط المرفقان الى اسفل تماما )

التمرين الثاني : ان مرجحة التركيز قد تساعد فى زيادة حجم باطن البايسبس ويرجع ذلك الى التركيز القوى الذى يحدث اعلى الحركة . فهذا يقوى غلاف العضلة المحيط بكافة الالياف العضلية ، مما يتيح مجالا اكبر للنمو فى العضلة باستمرار .
طريقة أداء التمرين : اجلس على بنش مستو ، وذلك مع ثنى الوسط الى الامام ، ثم امسك بدمبل فى احدى يديك ، وذلك مع وضع مرفق الذراعاتى تقوم بتدريبها على الجزء الداخلى من الفخذ . ومع شد عضلاتك البايسبس باستمرار . اثن مرفقك لرفع الدمبل نحو صدرك . وذلك مع ضغط البايسبس فى اعلى الحركة وذلكقبل العودة ببطء الى وضع البداية ، ولا تدع الدمبل يلمس الارض فى اسفل الحركة .
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 commentaires:

نافذة على الانترنيت

مشاهدة افلام اون لاين